التخطي إلى المحتوى الرئيسي

لماذا تمرض بعض النساء بعد الأفراح والمناسبات

معلومة خطيرة
لماذا تمرض بعض النساء
بعد الافراح والمناسبات والحفلات والزيارات
والله انه أقشعر بدني لهذه المعلومه .
💬 تقول داعية ( أستاذه)
في محاضرة دعوية
في احد كليات التربية
في المدينة المنورة
وتكلمت فيها عن لباس المرأة و بعد نهاية المحاضرة أقبلت عليها طالبة و قالت: كنت اتعامل بالسحر
و مع الشياطين
و الآن تبت الى الله
ولكن ساذكر لك امرا انشريه لعل فيه تنبيها للمسلمات ....
💬 تقول الطالبة الساحرة :
كنت اذهب للحفلات
و كنت ارى بعيني الشياطين يرقصون مع المتعريات
و يلحسون سيقانهم
و افخاذهم  واكتافهم وظهورهم  وصدورهم
وما تعرى منهم
بل يركبون على اكتافهم ويلتفون على اوساطهم كانهم الثعابين
و كثير من الفتيات تمرض وتصيبها الامراض الخطيره بسبب هذه الشياطين والعياذ بالله
قال ايوب عليه السلام منبها ان الامراض قد تكون بسبب الشيطان
◀قال تعالى( واذكر عبدنا ايوب إذ نادى ربه اني مسني الشيطان بنصب وعذاب )(سورة ص)
اخواتي اطيلي ثيابك
و وسعيها تسلمي .
وتذكري أن الدنيا متاع قليل والحياة الحقيقية الابدية هي الآخرة
استترن  أخواتي
فلم يگن الجمال يوماً في التعري.
وليس التعري
من نعيم اهل الجنة
 اسأل الله لي ولكن
← حسن الخاتمة
←والستر فوق الارض ←وتحت الارض
←ويوم العرض
وصل اللهم وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه وسلم .

انشروها بينكم
وبين اهل بيتكم ونسائكم
أنها معلومة مخيفة.
 اختي فماذا تنتظرين بادري انت لتفعل بقية صديقاتك .
وداعا للموضة والفسوق وستنجحين بإذن الله
وتذكري انك  في لباسك المحتشم في عبادة
 والتعري هو لباس
الفاجرات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق بين القرية والمدينة في القرآن

*ما الفرق بين القرية والمدينة في القرآن من حيث المعنى     الجواب: اعتمد القرآن الكريم على [ طبيعة السكّان ] في مسمّياته للتجمعّات السكّانيّة ،فإذا كان المجتمع [ مُتّّفقاً ] ...

المناظرة التي قال عنها الإمام أحمد بن حنبل ينبغي ان تكتب بماء الذهب

🔹المناظرة التي قال عنها احمد بن حنبل ينبغي أن تكتب على أبواب المساجد و أن تعلم للأزواج و الأولاد : مناظرة العبّاس بن موسى بن مشكويه الهمدانيّ بحضرة الواثق : 🔹قال أبو عبد الله عبيد الله بن محمد بن بطة العكبري الحنبلي (ت: 387هـ): ▪( باب مناظرة العبّاس بن موسى بن مشكويه الهمدانيّ بحضرة الواثق - حدّثنا أبو عمر عبيد اللّه بن محمّد بن عبيد بن مسبّحٍ العطّار، قال: حدّثنا أبو بكرٍ القاسم بن إبراهيم الصّفّار القنطريّ، قال: حدّثنا سلامة بن جعفرٍ الرّمليّ، قال: حدّثنا العبّاس بن مشكويه الهمذانيّ، قال: " أدخلت على الخليفة المتكنّي بالواثق أنا وجماعةٌ من أهل العلم، فأقبل بالمسألة عليّ من بينهم فقلت: يا أمير المؤمنين إنّي رجلٌ مروّعٌ ولا عهد لي بكلام الخلفاء من قبلك " فقال: لا ترع ولا بأس عليك، ما تقول في القرآن؟ فقلت: «كلام اللّه غير مخلوقٍ»، فقال: أشهد لتقولنّ مخلوقًا أو لأضربنّ عنقك. قال: " فقلت: إنّك إن تضرب عنقي، فإنّك في موضع ذلك إن جرت به المقادير من عند اللّه، فتثبّت عليّ يا أمير المؤمنين، فإمّا أن أكون عالمًا فتثبت حجّتي، وإمّا أن أكون جاهلًا فيجب عليك أن تعلّ...

من فوائد سورة العنكبوت🕷:

🕷فائدتان جميلتان من سورةالعنكبوت🕷: 🕸الفائدة الأولى🕷: لماذا ذُكِرَ العنكبوت🕷 في القرآن بصيغة أنثى على الرغم من أنه ذكر  ؟؟؟ تقول الآية :- ("مَثَلُ الَّذِينَ  اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ.. ") [العنكبوت: 41] 🕷هل لاحظتم تاء التأنيث في كلمة اتخذت"؟ "العنكبوت"🕷مذكر أم مؤنث؟ هل تقول "هذه عنكبوت"، أم "هذا عنكبوت"🕷؟ 🕷الصحيح هو "هذا عنكبوت"، لأنه مذكر. فَلِمَ جاء بتاء التأنيث مع كلمة العنكبوت🕷 وقال: "اتخذت"؟ 🕸عاب الطاعنون في دين الله، والمشككين، فقالوا هذا خطأ في القرآن، والعياذ بالله ، فقالوا نحوياً ولغوياً الصحيح أن يقال في الآية: "كمثل العنكبوت اتخذ بيتاً" لأن كلمة العنكبوت🕷 مذكر 🕸لكن شاء الخالق سبحانه أن يترك لنا معجزة، حجة لتزيدنا يقيناً، وتزيد الكافرين ذلة ومهانة. فجاء العلم الحديث ليثبت أن أنثى العنكبوت🕷 هي الوحيدة القادرة على بناء البيت🕸 والشبكة العنكبوتية🕸 أما ذكر العنكبوت🕷 فلا حيلة له يخرج فقط خيوط يستعملها للانتقال والت...